مشاهير

ياسمين صبري في مواجهة ميرهان حسين: مين فينا أجمل؟

حلت الفنانة ميريهان حسين ضيفة على برنامج «ليلة الخميس» المذاع على قناة «MBC مصر» قبل حوالي أسبوع، رفقة عدد من النجوم.

وردت «ميرهان» بطريقة عفوية على سؤال وجهته لها ياسمين عز، مقدمة البرنامج، جاء في مضمونه «مين أحلى ميرهان حسين أم ياسمين صبري؟»، قائلة دون تفكير: «أنا طبعًا احنا هنهزر ولا إيه».

لكن، سرعان ما تداركت «ميرهان» عفويتها في الإجابة، بعدها بثوانٍ، لتسأل بدورها عن ما إذا كانت تستطيع تغيير إجابتها عن السؤال الذي يخص ياسمين صبري من عدمه، لتقول بعدها: «بالمنظر ده ياسمين صبري أحلى مني»، في إشارة منها إلى أن ما دفها لقول ذلك هي القطعة البلاستيكية التي وضعتها في فمها قبل الإجابة على السؤال، وذلك ضمن إحدى الفقرات الطريفة بالبرنامج.

رد «ميرهان» على هذا السؤال مر مرور الكرام في حينها، ولم يلتفت له أحد على مدار الأيام الماضية منذ إذاعة الحلقة، غير أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا التصريحات على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

وانقسمت الأراء بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لفريقين، أحدهما يرى أن إجابة «ميرهان» لم تكن إلا سخرية من «صبري»، غير أن ما تضمره في قرارة نفسها عكس ذلك كليًا وهو ما ظهر في الوهلة الأولى لإجابتها، أم الفريق الآخر فيرى أن تصريحات «ميرهان» لا تتعدى كونها دعابة خرجت، وخصوصًا أنها معروف عنها حسها الفكاهي العالي.

أما ياسمين صبري، فترى أن «الجمال نسبي»، وذلك خلال تصريحات أدلت بها للميس الحديدي خلال برنامج «كلمة أخيرة» تعليقًا على ما أثير حينها بطلب زوجة من زوجها الطلاق بعد طلبه منها إجراء عملية تجميل لتشبها قائلة: «مفهوم الجمال نسبي جدًا وبيختلف من مجتمع لمجتمع أخر ومن زمن لأخر ومن عين لأخرى».

وأضافت «ياسمين»: «اللي بيدي صورة الست الجميلة هي الميديا اللي بيدوروا على مين الست الجميلة الناجحة ويخلوها هي نموذج الجمال، لكن أنا شايفه إن كل ست لها لمستها وجمالها وطريقتها وأسلوبها، ولو بقينا كلنا شبه بعض هتبقى حاجة مملة».

وقبل حوالي 3 سنوات تقريبًا، اختيرت ياسمين صبري ضمن قائمة تضم أجمل 100 وجه على مستوى العالم، وذلك وفقًا لموقع TCCANDLER، لتكون بذلك أول مصرية تدخل هذه القائمة.

حينها، عبرت «ياسمين» عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز، غير إنها اعتبرت أنها لديها العديد من  الأهداف والأمنيات التي ترغب في تحقيقها بعيدًا عن الإنجازات التي تتعلق بالجمال التي لا تكترث كثيرًا لأهميته بالنسبة لها.

ليس ذلك فحسب، إذ أن تطرق البعض لجمالها في كثير من الأحيان يعد من أكثر الأمور التي تزعجها، وهو ما أكدت عليه عدت مرات، منها حينما كان يعرض مسلسل «الحصان الأسود» خلال عام 2017.

بالرغم من النجاح الذي حققه المسلسل، غير إنها عبرت عن انزعاجها خلال الحلقات الأولى من عرض المسلسل، بعدما رصدت أن معظم ردود الأفعال تركز فقط على شكلها الخارجي من ملابس ومكياج وشعر، وهو الأمر الذي لا يعطيها التقدير الكامل عن ما بذلته من جهد للعب الشخصية، غير أن الإشادة التي نالتها من المتابعين للمسلسل في حلقاته الأخيرة كان بمثابة رد الاعتبار لها.

أما ميرهان حسين، فلديها «مشكلة نفسية مع الجمال»، وذلك بحسب تصريحاتها لمجلة «سيدتي»، وذلك قبل حوالي عام ونصف تقريبًا، حينها كشفت «ميرهان» عن أسباب لجوئها لعمليات التجميل، قائلة: «إذا وجدت أن هناك مشكلة في وجهي تضايقني باستمرار، مثل عيب معين يسبب مشكلة نفسية لي، وأريد أن أصبح بشكل أفضل، وطالما لا يصل حاجة العمليات للهوس، فأنا أنصح أي امرأة بالخضوع لها».

حينها، نطقت «ميرهان» اسم ياسمين صبري، كأول فنانة تراها «في منتهى الجمال»، قبل أن تكمل «وسيرين عبد النور، نادين زين، وشريهان، وشادية، سعاد حسني».

ليس ذلك فحسب، ففي نفس الحوار، كشفت «ميرهان» عن ممارستها للرياضة مؤخرًا بالرغم من لإنها لم تكن شخصية رياضية على مدار حياتها، متابعة: «تغيرت وأحببت (الجيم) وأمارس تدريبات اللياقة باستمرار لأنّها تعطيني ثقة عالية في نفسي»، وهو الأمر الذي جعل البعض يربط بين تصريحات «ميرهان» حينها وبين حياة ياسمين صبري المعروف عنها مداومتها على ممارسة الرياضة منذ زمن بعيد.

About the author

admin

Leave a Comment