مشاهير

فيديو كارثي لياسمين صبرى قبل الشهرة.. هل خضعت لعمليات التجميل؟

ثارت الفنانة ياسمين صبرى حالة من الجدل حولها وذلك بعد اخر ظهور لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام حيث ظهرت ياسمين بتغيير كبير فى ملامحها.

الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات بسبب ظن البعض من الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل جديدة أدت إلي تغيير ملامحها الجميلة.

حيث حذرها الكثير من محبيها من عمليات التجميل لأن نهايتها تكون سيئة للغاية كما حدث للعديد من الفنانين الذي شوهت عمليات التجميل ملامحهم.

و ظهرت ياسمين صبري بلون عيون مختلف وبشفاه منتفخة بعض الشئ وتغير واضح فى ملامح وجهها من اخر ظهور لها على انستجرام الأمر الذي وضع العديد من التساؤلات حول خضوعها لعمليات التجميل.

والأمر الذي جعل الشكوك تزيد حول خضوع ياسمين لعمليات التجميل هو انتشار فيديو لها قبل الشهرة وهي تخضع لكاستينج فى اول خطوات مشوراها الفني.

حيث ظهرت بتغير كبير و واضح فى ملامحها وقالت ياسمين فى الفيديو انها تبلغ من العمر 21 عامًا وطولها 170 سنتي و وزنها 65 كيلو جرام.

ومن جانبها لم ترد ياسمين صبري على هذه الانتقادات الحادة واكتفت بالصمت وعدم الرد بالتأكيد او النفى حول خضوعها لعملية تجميل جديدة.

ومن ناحية أخري أثارت ياسمين صبرى مرة أخري غضب الجمهور وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها من طائرتها الخاصة وهى تحتسي كوب من القهوة.

الأمر الذي رأه البعض إنه تفاخر باموال زوجها رجل الاعمال ابو هشمية وانها لا تراعى مشاعر الفقراء خاصةً بأن المياة التى كانت بجانب ياسمين صبري فى الصورة وحدها باهظة الثمن بشكل كبير.

ذكر ان ياسمين صبري لم تكتفي بهذا القدر بل قامت ايضا بنشر صورة اخري لها من اليخت الخاص بها من اجازتها الصيفية.

حيث نشرت ياسمين صورة وهى على يخت فى وسط البحر ظهرت فيها وهى تستمتع بوقتها حيث إنه على ما يبدوا ان ياسمين صبرى لم تنتهي من اجازتها الصيفية بعد.

About the author

admin

Leave a Comment