المرأة

اليك ما عليك فعله لكسب قلب زوجتك

أشياء يفعلها الرجل تكسب قلب الفتيات
هناك أبطال من الرجال الحقيقيون تخفق لأجلهم قلوب الفتيات، فالسر يكمن في بعض التصرفات البسيطة التي يمكن ان تعطيك كل الحب الذي ترغب فيه من مجرد معاملتك معها بأبسط أشياء .
إليك هذه النصائح :

رقم 9 : أن تفتح باب السيارة لزوجتك

ماذا تعني لقطة فتح باب السيارة للفتاة؟! إنها تعني الرجل الذي لا يتكاسل وخرج من السيارة لفتح الباب لحبيبته وهو شخص يبتسم بالفطنة والتهذيب، كما يدل ذلك على إهتمامه وحرصه على راحة وسلامة حبيبته ، هذه لافتة بسيطة قد تعتقد انها ليست مهمة في البداية ، ولكنها تعطيها انطباع ومزاجا جيدا معك.

*8 ينبغي لك ان تعطيها اخر قطعة من الطعام

يعرف الجميع ان الطريق الاقرب لقلب للرجل هو معدته ، بالتأكيد يمكنك قول إنها مقولة سخيفة ولكن هذا لا يقل من مصداقيتها ، لذلك تخيل ما تشعر به الفتاة عندما يعطي الرجل اخر قطعة من طعامه، هذا يعني أنه يهتم لدرجة أن يتقاسم معها تلك البطاطس المقلية التي يعشقها، أو شريحة اللحم اللذيذة التي أعدتها له ، هذه علامة على الحب الحقيقي ، ثق بنا إنها مهمة للغاية.

*7 أن تقضي بعض الوقت مع عائلتها

من أكثر المواقف الصعبة في العلاقة، هي لحظة مقابلة والدي الزوجة. لذا إن كان الرجل يبدي إهتماما حقيقيا بجميع صور الطفولة والقصص المضحكة عن أشقائه وجميع الأشياء المماثلة، فهذه علامة شديدة الوضوح أنه لن يجد صعوبة في الموقف المذكور أعلاه، وبالمناسبة ينبغي أيضا معرفة بعض المواضيع المناسبة لمناقشتها معهم من خلال الإصغاء بعناية. اذا كانت لحظة مقابلة الوالدين قد حدثت بالفعل. وعلى الرجل أن يهتم بقضاء بعض الوقت في نهاية عطلة الأسبوع مع عائلة زوجته بدلا من مشاهدة الافلام او كرة القدم مع الاصدقاء، حتى الإشارات البسيطة تجاه عائلتها تظهر للمرآة مدى إهتمامه وتقديره للأشخاص المهمين في حياتها 

*6 تقديم لها الهدايا بلا مناسبة

الجميع يحب تلقي الهدايا في أيام المناسبات، ولكن عندما تقدم هدية مهما كان بسيطة لحبيبتك فهذا يكفي على الفور بتحويل يوم عادي كباقي الأيام إلى يوم سيحمل ذكرى خاصة لديها، ولك ان تتخيل كيف سيكون شعور عندما يفاجئك الشخص الذي تحبه بهدية دون سبب على الإطلاق ، لذا ينبغي أن تفعل ذلك بنفسك أيضا. إذا كنت من الذين يحبون تقديم الهدايا أكثر من الحصول عليها فهذا أفضل بالنسبة لك.

*5 الحرص دائما على حمايتها

هذه سمة خفية حقا، لذلك لا تتوقع ان تتهافت النساء عليك، ولهذا السبب من الناحية العملية، لا شيء في هذه القائمة سيجعلهن كذلك، هذا خارج قدرة هذه القائمة، لكن لا شك في أن حبيبتك ستشعر أنها في آمان معك إن وجدتك حريصا على حمايتها من المشاكل.

*4 عليك أن تُقبل جبينها

كشفت دراسة على ما يبدو أن الفتيات يرغبن بأن يقوم شريك حياتهن بتقبيلهن على الجبين. كما أنه أمر شيق للغاية للنساء. تفيد التقارير أن قبلة الجبين تجعل الفتاة تشعر بالحب والإهتمام والحماية والإحترام.

*3 لا تكون بخيلا

الفتاة تحب الرجل الذي يقدم لها المساعدة مثل إعطاءها المال دون بخل لشراء حوائجها بنفسها، إنها مفاجئة لطيفة حيث تخبرها أنك الرجل الذي تحلم بها كل فتاة، لأنك تقدم المساعدة دون أي شروط أو قيود مما يوضح مدى اهتمامه بزوجته وعدم البخل عليها، لذا كن كريما معها.

*2 أن تساعدها على ارتداء معطفها

لا أحد يقول ان المرآة لا يمكنها إرتداء معطفها بنفسها، لكن المسألة لا تتعلق بذلك، وإنما بسلوك مهذب ينبغي لك القيام به، الرجل الحقيقي يقوم دائما بحمل المعطف لمساعدة زوجته على إرتدائها ، بل سيعطيها معطفه إذا أحست بشديد البرودة، إنها ليست مجرد حركة مأخوذة من أفلام الرومانسية، وإنما أمر حقيقي ينبغي لك القيام به ، وعلى الأرجح سيكون محل تقدير .

*1 ينبغي أن تستمع إليها

قد يكون أنبل ما يمكن للرجل القيام به أن يستمع للفتاة وأن يصغي إليها بإهتمام، هناك بعض المواضيع التي قد تكون أقل جاذبية من غيرها، لكنك هنا تستمع لشريك حياتك، ربما ينبغي أن تبدي اهتماما بقدر ما على الأقل بالأشياء التي تهمها.
هناك الكثير من النصائح المتعلقة بهذا الموضوع،لذلك لا نريد الإطالة عليك ونكتفي بهذا القدر. شكرا على المتابعة ودمت في حفظ الله ورعايته.

About the author

admin

Leave a Comment