ريال مدريد

كروس يغيب عن ريال مدريد بعد إصابته بفيروس كورونا

 كشف نادى ريال مدريد الإسبانى نادي اليوم عن إصابة لاعب وسط الألمانى تونى كروس بفيروس كرونا المستجد وذلك بعد عزل الاعب فى منزله منذ الجمعة الماضى بعد ان تبين اختلاصه بشخص بمصاب بفيروس كورونا

وبهذا الاصابة يتأكد غياب كروس عن المواجهتين الحاسمة المتبقيتن من اليجا فى الدورى الإسبانى أمام فياريال يوم السبت المقبل على ملب “ألفريدو دى ستيافو”

وبحسب بيان نادي ريال مدريد الذي نشر عبر الموقع الرسمي « يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن مسحة لاعبنا توني كروس جاءت إيجابية في اختبار فيروس كوفيد-19 الذي أجري له اليوم».

وأكمل البيان: «عزل توني كروس نفسه منذ يوم الجمعة الماضي، 14 مايو، بعد اتصاله المباشر مع شخص شُخّصت إصابته بالفيروس المستجد».

ويعد صاحب الـ 31 عاما هو اللاعب التاسع في صفوف الميرينجي الذي يصاب بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» بعد كل من البرازيليين إيدر ميليتاو وكاسيميرو والبلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش وناتشو فرنانديز والفرنسي رافائيل فاران وسيرجيو راموس والأوروجوائي فيدي فالفيردي، هذا بالإضافة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبهذا ينتهي موسم أحد الاعمدة الرئيسية في الفريق الملكي، حيث خاض اللاعب 42 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات، وهو أكثر لاعبي الفريق مساهمة في الأهداف بتمريرات حاسمة بـ 10 تمريرات، كما أنه سجل 3 أهداف، جميعها في البطولة المحلية.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 81 نقطة، بعدما لعب 37 مباراة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول برصيد 83 نقطة.

About the author

admin

Leave a Comment