الاهلى

حقيقة عقد ال75 مليون في صفقة الأهلي الصيفية.. وموعد الحسم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل جديدة بشأن ضم احد اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن سفيان رحيمي جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، مرشح بالفعل للأنتقال لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

واضاف المصدر، أن ما يتردد بشأن تحديد قيمة الصفقة مقابل 5 مليون دولار غير صحيح تماماوتابع المصدر، أن النادي الأهلي، أثناء حديثه مع نظيره الرجاء المغربي لضم اللاعب لم يتم الحديث نهائيا عن قيمة الصفقة من الناحية المالية، ولم يحدد الرجاء المغربي طلباته المالية للتفريط في خدمات اللاعب.

وكان “أهلى أونلاين”، قد انفرد خلال الساعات الماضية بتفاصيل مفاوضات النادي الأهلي والمكالمة السرية للخطيب مع رئيس الرجاء المغربي بشأن اللاعب سفيان رحيمي.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل المفاوضات مع اللاعب المغربي سفيان رحيمي، جناح أيسر نادي الرجاء المغربي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: “هناك تواصل تم بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع رئيس نادي الرجاء المغربي هاتفي في اطار العلاقة المميزة بين الناديين منذ صفقة بدر بانون”.

واضاف المصدر: “محمود الخطيب أبلغ رئيس الرجاء بالرغبة في ضم سفيان رحيمي نهاية الموسم الجاري”.

وتابع المصدر :” رئيس الرجاء طلب من محمود الخطيب تأجيل المفاوضات لحين انتهاء بطولة الكونفيدرالية لعدم التأثير على اللاعب”.

وأوضح المصدر:” رئيس الرجاء أكد خلال المكالمة الهاتفية مت الخطيب أن النادي الأهلي له الأولوية في ضم سفيان رحيمي في الصيف المقبل، وهو نفس الرد الذي حصل عليه الأهلي في ملف بدر بانون في الانتقالات الصيفية الماضية”.

وتابع المصدر:” بيتسو موسيماني مدرب النادي الآهلي رحب بالتعاقد مع سفيان رحيمي وتم التواصل مع اللاعب قبل اتصال الخطيب الهاتفي برئيس الرجاء المغربي، ورحب سفيان رحيمي بالانتقال للأهلي نهاية الموسم وحرص بعدها على التواصل مع بدر بانون مدافع الأهلي “.

About the author

admin

Leave a Comment