مشاهير

عمر كمال يكشف سبب قراره بالعزوف عن الزواج نهائيا

السر وراء عدم زواج مطرب المهرجانات عمر كمال حتى الآن أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف عنه المطرب في تصريحات تليفزيونية.

عمر كمال قال أنا عمري ماهتجوز، بسبب تنـــ مر الناس عليا في الماضي قبل الشهرة، مش هتجوز وده قرار لا رجعة فيه فأنا بحب أعيش بحرية على الزواج.

وأضاف عمر كمال خلال حواره مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج لحظات جر يئة الذي يبث على قناة القاهرة والناس: أنا لما ملقيتش حد يمد لي إيده في يوم من الأيام، قررت أعيش مع نفسي ولحالي، بسبب التنـــ مر على شخصي، في ناس قالتلي أنت متنفعش مطرب ولا عريس ولا إنسان ناجح.

وأشار مطرب المهرجانات الشعبية إلى أن الكلام السلبي كان يؤثر به، ويسبب له البـــ كاء: مضيفا: بدأت من تحت الصفر، وكنت بنام ودموعي على خدي من تنـــ مر ونظرة الناس لي.

وكان المطرب الشاب عمر كمال، قد  احتفل من عدة أشهر بتصدر 4 من أعماله الغنائية، قائمة أكثر الأغاني التي بحث عنها المصريون خلال العام الماضي، عبر محرك البحث الشهير جوجل.

ومنذ ظهوره مع حسن شاكوش وحمو بيكا أصبح عمر كمال حديث السوشيال ميديا سواء بسبب مشاكلهم مع نقابة الموسيقيين والفنان هاني شاكر أو من خلال تصريحاتهم التي لا تخلو من الجدل.

ومن بين تلك المشاكل حضورهما حفل زفاف هنادي مهنى وانتقاد البعض لوالد العروس بسبب حضورهم وخروجه ليؤكد أنه لم يوجه غليهم الدعوة.

About the author

admin

Leave a Comment