مشاهير

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر وعلاقة محمد رمضان تصدم الجمهور شاهد التفاصيل

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد توفي الطيار المصري أشرف أبو السير صاحب أزمة الفنان محمد رمضان وذلك بعد مقاضاته قضائيًا بأكثر من 6 ملايين جينة.

وأكد محامي أشرف أبو اليسر خبر الوفاة وذلك بعد تدهور حالة اشرف ابو اليسر الصحية فى المستشفي خلال الساعات القليلة الماضية وهو الأمر الذي أدي إلي الوفاة.

وذلك بعد الزام المحكمة للفنان محمد رمضان بدفع 6 مليون جينة تعويض للطيار أشرف أبو اليسر وذلك بعد نقل اشرف ابو اليسر للعناية المركزة فى حالة خطيرة لذلك لم يكن لديه رد فعل واضح على الحكم نظرًا لتدهور حالته الصحية.

وكان قد أثار الفنان محمد رمضان حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهوره فى مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وهو يعوم فى حوض سباحة ملئ بالدولارات وذلك بعد حكم الزامه بالتعويض مباشرةً.

وهو الأمر الذي جعل العديد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتهمون محمد رمضان بإنه السبب فى وفاة الطيار اشرف ابو اليسر بعد تسببه فى ضياع مهنتة وايضا السخرية من حكم حصوله على التعويض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

بينما أكد بعض المقربين من الطيار اشرف ابو اليسر بإنه شعر بالأحباط الشديد بعد الاستئناف الذي تقدم به محمد رمضان على حكم التعويض وهو الأمر الذي أدي إلي تدهور حالته الصحية.

من ناحية أخري كانت قد اصدرت محكمة جنح الدقي حكم بحبس رمضان لمدة عام وكفالة 10 الف جينة مصري وايضًا غرامة 20 ألف جينة فى التهمة المنسوبة إليه بسب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر الشهير بال” الطيار الموقوف “.

و ذلك عن طريق نشر رمضان عدد من مقاطع الفيديو على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي تسئ بشكل مباشر للطيار أشرف ابو اليسر.

حيث كان قد رفع المحامي مجدي حلمي قضية ضد رمضان يتهمه فيها بالسب والقذف و نشر فيديوهات مسيئه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يستغل عدد المتابعين الخاصين به ليوجه الرأي العام إلي الأساءة بشرف وسمعة الطيار ابو اليسر.

وايضًا اتهم الطيار بأنه طلب منه 9 ونص مليون جينة تعويض لخسارته لوظيفته بسبب رمضان.

حيث نشر رمضان فيديو اثناء تصويره لأحد مشاهد مسلسلاته داخل إحدي المستشفيات للاستهزاء والسخرية من الطيار الموقوف بسببه.

ولكن خرج ابو اليسر و صرح بأنه لم يطلب اي شئ من رمضان وانه سوف يقوم بأخد حقه بالقانون.

من جانب اخر كان قد رفع الطيار أشرف ابو اليسر دعوة قضائية على رمضان حيث يطالب فيها رمضان بتعوض قيمته 25 مليون جينة للاضرار المادية الذي لحقت به بسبب فقدانه لوظيفته.

بداية أزمة محمد رمضان وأشرف أبو اليسر :

بدءت الأزمة الشهيرة لمحمد رمضان والطيار الموقوف عندما كان رمضان مسافر على متن طيارة ما و طلب من الطيار ابو اليسر ان يقودها بحجة انها تجربة لقيادة طائرة.

حيث عرض محمد رمضان والطيار ابو اليسر ارواح العشرات من الناس على متن هذه الطائرة للخطر، بسبب اخد صورة رمضان صورة له وهو يقود الطائرة فقط!.

ولكن المشكلة بدءت عندما طلب الطيار من محمد رمضان عدم نشر هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي لعدم خسارته لوظيفته وبالفعل وافق محمد رمضان.

ولكن كعادته لم يستطع محمد رمضان ان يتمالك نفسه وقام بنشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي متجاهلاً طلب الطيار ليكون نتيجة ذلك وقف الطيار عن العمل مدى الحياة لتعريض ارواح ركاب الطائرة للخطر.

من جانب اخر قام احد المحامين برفع قضية للنائب العام ضد الطيار اشرف ابو اليسر ومحمد رمضان باحالتهم للتحقيق حيث اتهم محمد رمضان بأنه قام باضرار للملاحة الجوية ممكن يعرض سلامة الطيران والركاب للخطر.

حيث قام بقيادة طائرة دون الحصول على رخصة او أهلية للقيام بذلك و زاول نشاط من انشطة الطيران المدني دون الحصول على ترخيص من وزير الطيران المدني.

حيث تابع البلاغ باتهام محمد رمضان بالاساءة إلي سمعة المصريين فى الخارج حيث روج ان الطيران المصري يستخف بركاب الطائرات مما حقق الكثير من الاضرار للطيران المدني المصري لانتهاكه لمعايير السلامة أثناء الطيران.

واتهم البلاغ ايضًا قائد الطائرة اشرف ابو اليسر بالأشتراك مع رمضان بالمساعدة والتحريض مخالفًا قوانين ومبادئ وظيفته مما أدي إلي ايقافه عن العمل مدي الحياة.

نظرًا للاضرار الذي لحقت بالطيار ابو اليسر بسبب رمضان وقيامه بالاستهزاء به على مواقع التواصل الاجتماعي قام برفع دعوى بالسب والقذف.

وكان قد صرح الطيار الموقوف ابو اليسر خلال مداخلته مع الإعلامي عمرو اديب باحقيته بالتعويض منرمضان نظرًا للاضرار المادية والمعنوية الذي لحقت به بسببه.

و نفي ايضا ابو اليسر اتهام محمد رمضان له بالابتزاز حيث اوضح ان عبارة ” هنا مفيش حكومة ” الذي كان يريد محمد رمضان توريطه بها لا اساس لها من الصحة.

وكان اول تعليق للطيار اشرف ابو اليسر بعد حبس رمضان قائلا : ” لسه اللي جاي فى يوم 6 أغسطس دعوى جديدة فى المحكمة الاقتصادية للمطالبة بتعويض و فى نفس اليوم فى دعوى مدنية ضد رمضان “.

شاهد ايضا : بعد زواج اصاله للمرة الثالثة طارق العريان يقوم بالانتقام بطريقة صادمة “بالصور”

حقيقة ارتباط محمد رمضان وسمية الخشاب :

حالة من الضجة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد قيام الفنان محمد رمضان بنشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على انستجرام تجمعه مع الفنانة سمية الخشاب من كواليس تصوير مسلسل “موسى” المقرر عرضه فى موسم رمضان 2021.

وظهرت سمية الخشاب فى الصورة بشعر أحمر وخسارة وزن ملحوظ ابرز جمالها ولكن تعليق محمد رمضان على الصورة هو الذي صدم الجمهور.

حيث قام رمضان بالتعليق على الصورة الذي تجمعه مع سمية الخشاب قائلاً “لما الملبن يكون قدامك، والدكتور يمنعك منه”.

وهو الأمر الذي اعتبره الكثير من الجمهور بمثابة تحرش لفظي واضح بالفنانة سمية الخشاب على الملئ وعبر حسابه الرسمي على انستجرام.

ولكن المفاجئ ان الفنانة سمية الخشاب قامت بالرد على رمضان بتعليق أثار ضجة واسعة حول وجود علاقة عاطفية بينهم خاصة بعد أنباء طلاق رمضان من زوجته.

حيث قامت سمية بالرد على رمضان قائلة “براحة على الملبن لينكسر” وأكدت سمية الخشاب أنه توجد العديد من المعاكسات بينها وبين محمد رمضان فى كواليس تصوير المسلسل.

وقامت سمية بمدح محمد رمضان مؤكدة بإنه مؤدب ومحترم ولطيف فى تعامله وأضافت بأن الناس تقوم بظلمه عندما يتهمونه بالتكبر والغرور.

وبعد هذا المديح والغزل المتواصل بين سمية الخشاب ورمضان خمن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخطوبة سمية الخشاب من محمد رمضان، خاصة بعد طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد منذ فترة كبيرة وانتشار انباء عن طلاق رمضان من زوجته نسيرين أبو النجا.

خاصة بعد ظهور رمضان وسمية الخشاب فى العديد من الصور الحميمية والذي تدل بشكل كبير على وجود علاقة عاطفية بينهم.

وفور انتشار هذه الصورة تمني العديد من المتابعين السعادة لسمية الخشاب ومحمد رمضان وتسأل البعض الأخر من الجمهور عن موعد حفل الزفاف.

أسباب طلاق محمد رمضان من زوجته :

حالة من الضجة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الأنباء عن انفصال محمد رمضان عن زوجته الحالية نسرين أبو النجا.

ورغم حرص رمضان على ابعاد حياته الشخصية دائمًا عن الضوء إلا إنه تم ترويج العديد من الأخبار عن خلاف كبير نشأ بين رمضان وزوجته نتج عنه الطلاق فى صمت تام.

وكشفت هذه الأنباء ان الخلاف بين رمضان وزوجته نشأ فى بداية العام الجاري وان سبب الأزمة هو غيرة نسيرين أبو النجا على محمد رمضان الكبيرة.

والذي نتج عنها شكوك بخيانته لها مع فتاة من خارج الوسط الفني وعن وجود علاقة بينهم وأكدت بعد المواقع الأخبارية ان زوجة رمضان لم يكن لديها أي أدلة على هذه الشكوك.

إلا انها قامت بمواجهته بها أكثر من مرة ولكن رمضان لم يقوم بالرد عليه وبناءً على ذلك تم الانفصال فى هدوء تام بعيدًا عن الضوء و وسائل الإعلام.

وتم تبرير هذه الأخبار بأن زوجة لم تظهر معه في اي مناسبة اجتماعية خلال الفترة الكبيرة الماضية واختفائها تمامًا من حياته.

حتى ان الفيديو الذي قام رمضان بنشره عبر حسابه الرسمي على انستجرام أثناء نزوله من الطائرة بعد وصله لدبي لم تكن نسرين زوجته فى استقباله بل كانت فتاة غير معروفة.

About the author

admin

Leave a Comment