مشاهير

مواقف محـ ــرجة تعرضت لها نجمات الفن بسبب فساتينهن.. صور وفيديو

تعرضت عدد من نجمات الفن لمواقف محـ ــرجة كثيرة بسبب فساتينهن، فمنهن من سقـ ــطت بسبب طول فستانها، ومنهن من تمــ ـزق فستانها على المسرح، إليك أبرز هؤلاء النجمات.

1- أنغام:

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لموقف محـ ــرج في حفل بشهر مارس الماضي في مركز “المنارة”، حيث أن الهواء تسبب في تطاير أطراف فستانها، فحاولت ضبطه أكثر من مرة.

2- هنادي مهنا:

تعرضت الفنانة هنادي مهنا لموقف محــ ـرج خلال حضورها مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، علي السجادة الحمراء لعرض مسلسلي “أنصاف مجانين” و”وادي الجن”، ضمن فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

هنادي ارتدت فستانا أسود اللون بفتحة جانبية، وذيل طويل جدا، وكادت أن تسـ ــقط على الأرض بعد أن لـ ـف الفستان على قدمها لولا أمسـ ــكها زوجها في آخر لحظة.

3- بسمة وهبة:

تعـ ــرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لموقف محـ ــرج خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية لتسلم تكريمها.

فقد أطلت بسمة في الحفل بفستان أبيض أنيق بأكمام طويلة، ولفت حزام ذهبي حول خصرها، إلا أنه خلال الحفل وقــ ـع عصير مانجو وفراولة على فستانها، مما أفسـ ـــد إطلالتها بشكل كبير.

4- أحلام:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام أثناء غنائها في إحدى الحفلات، وقد بدا فستانها ممـ ــزق عند منطقة الإبط، لكنها لم تلاحظ بذلك، وتصرفت بطبيعية.

5- مريم حسين:

تعرضت الفنانة العراقية مريم حسين لموقف محـ ـرج جدا، بعد أن تمـ ــزق فستانها، خلال تواجدها في إحدى المناسبات.

فقد ارتدت مريم حسين فستان يجمع بين اللونين الذهبي والأسود أبرز رشاقة قوامها، إلا أن سحابة الفستان قد تمـ ــزقت من الخـ ــلف فجأة، مما أصاب مريم بإحـ ــراج شـ ــديد، واضــ ــطرت لارتداء “شال” أسود على ظهرها، وقد أرجـ ـــعت ما حدث لها إلى إصـ ــابتها بالحسد.

6- شيلاء سبت:

تعـ ـرضت الفنانة البحرينية شيلاء سبت لموقف لا تحــ ـسد عليه، وذلك خلال تنصــ ـيبها ملكة الموضة العربية لعام 2017، في أضخم كرنفال للموضة، والذي أقيم بفندق موفنبيك بالقاهرة.

الفنانة البحرينية تألقت خلال الحفل بفستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، لكنه تمــ ـزق بشكل مفاجئ عند منطقة الصدر، فحاولت إصلاحه سريعا.

7- بلقيس:

تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لموقف محــ ـرج جدا في حفل زفافها إلى رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف.

فخلال وصلة رقص لبلقيس جمعتها بعريسها على أغنية للمطربة السعودية وعد، فوجئت بوقـ ــوع ذيل فستانها الطويل، وحاولت الفنانة اليمنية حاولت تدارك هذا الأمر، وقامت بالاستمرار في الرقـص بحركات بسيطة.

8- نانسي عجرم:

تعـ ـرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لموقف محـ ــرج على المسرح، خلال إحيائها حفل النادي الأهلي في مدينة الشيخ زايد، بمناسبة مرور 109 عامًا على تأسيسه، وذلك بعد تمــ ـزق فستانها خلال الحفل.

مدير أعمال نانسي عجرم صعد إلى المسرح لمساعدتها، وقام بإعطائها شال أسود لتلتحف به قبل أن يتم إعطائها علم النادي الأهلي ليكون بديلًا للشال الأسود.

9- حورية فرغلي:

تعــ ـرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي، لموقف محـ ــرج خلال مشاركتها في عرض أزياء هاني البحيري، بسبب ثقل الفستان الذي ارتدته والذي تسبب في سقـ ــوطها أرضًا.

10- إلهام شاهين:

روت إلهام شاهين، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريــ ـئة”، تفاصيل موقف محـ ــرج تعـ ــرضت له، بعد أن تمــ ـزقت سحابة فستانها، أثناء تقديمها  استعــ ـراض على المسرح.

وأضافت أنها وضعت يدها على مكان التمــ ــزق، وكانت تسير على المسرح بالعـ ــرض، حتى لا يلاحظ أحد تمــ ـزق فستانها.

About the author

admin

Leave a Comment