رمضان 2021 مشاهير

وصِف بـ”المرمطون”.. سعد الصغير يعترف بعمله في منزل وفاء عامر ويوضح دورها في تحقيق شهرته

واجه سعد الصغير أسئلة غير متوقعة في فقرة “شيخ الحارة”، ومنها سؤاله عن فترة عمله في منزل الفنانة وفاء عامر كمسئول عن شراء طلبات المنزل واصطحاب آيتن عامر إلى المدرسة.

أوضح سعد الصغير أن وفاء عامر شاهدته وهو يعمل كطبال ويغني في كواليس إحدى المسرحيات، وتنبأت له بأنه سوف يصبح مطربًا ناجحًا، واصطحبته إلى منزلها ليتواجد هناك مع والدتها ويساعد الأسرة، وأكد صحة ما ذكره شيخ الحارة، مشيرًا إلى أنه كان يحب التواجد في منزل وفاء عامر بسبب شرائها للكثير من الحلويات.

رفـ ـض “سعد” وصف الشيخ الحارة له بـ”مرمطون وفاء عامر” قائلا إنها كانت تسانده ولها دور كبير في خروج أغنيته الأولى “جوزني بنتك يا معلم” والتي تسببت في شهرته، وشاركته آيتن عامر في بطولة فيديو الأغنية.

أشاد سعد الصغير بمعاملة وفاء عامر له في تلك الفترة، وقال إن والدتها مثل والدته وأنه يعتبر وفاء وآيتن عامر بمثابة أختين له.

يذكر أن صـدم الفنان المصري مؤخرًا جمهوره بإعلان زواجه من فنانة شابة تُدعى بيرلنتي عامر، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة على صفحتها بموقع “الفيس بوك”.

سعد الصغير ظهر في المقطع وهو يهنئ بيرلنتي عامر بعيد ميلادها، ويعلن بشكل صريح أنها زوجته، حيث قال: “بيرلنتي كل سنة وانتي طيبة، كل سنة وانتي طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر”.

وأضاف: “يارب نبقى مع بعض السنة الجاية، عيد ميلاد سعيد عليكي حبيبتي، أنتي وش الخير عليا، أنتي كل الدنيا ليا، أم أدهم”.

بيرلنتي علقت على الفيديو، بقولها: ” ربنا يخليك ليا يا جوزي.. علي العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي  بتبعت ناس تشتـــ ـمني علي العموم أنا عمر ما حد شتــ ــمني هنا وبتقول كلام غـ ـــريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكشفت تفاصيل قصة حبهما، بقولها إنهما عاشا قصة حب طويلة على مدار عامين، والتي انتــ ـهت بالزواج في شهر فبراير 2020.

وكشفت أنها تزوجت في بداية حياتها وأنجبت ولد وبنت من زوجها الذى يعمل مقاول، مشيرة إلى أنه لا يعلم شيء عنهم وأن سعد هو يعتبر الأب الأول لهما، قائلة : ”ولادي يتعاملون مع سعد على أنه والدهم لأنه في الحقيقة طيب”.

About the author

admin

Leave a Comment