مشاهير

زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: “أنتي الضحكة”

خرج زوج الفنانة شيماء سيف، المنتج محمد كارتر، عن صمته أخيرًا حول حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة شيماء سيف، حيث نشر بوست  على مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات حب وغزل وتاكيد على أنه لا يستطيع العيش بدون زوجته مرفقًا صورة تجمعهم سوا، معربًا عن مدي حبه وتقديره لزوجته، ومحاولة منه لنفي ما يتردد عن انفصاله عن زوجته بعد زواج دام لأكثر من عامين.

شيماء سيف

نشر محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف، بوست عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام “، صورة له وهو يحتضن زوجته شيماء سيف وعلق عليها :”من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك انتي النفس اللي خارج وداخل مني انتي الضحكة اللي بضحكها، انتي القلب اللي بعشقه الناس كلها بتتعامل علي انك مراتي وهما ميعرفوش انك بنتي  ايوا والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا في سري بأنه  يخليكي  ليا  عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدآ”.

محمد كارتر

حصد المنشور والصورة على كثير من التعليقات من محبي وجمهور الفنانة شيماء سيف والثنائي بالإضافة إلى الفنانين خاصة بعد انتشار أنباء عن انفصالهم، حيث علقت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، والتي عملت مع الفنانة شيماء سيف في مسلسل “في بيتنا روبرت”، وقالت في تعليقها:”ربنا يارب يحفظكم ويبعد عنكم العين” فيما علق شقيق الفنان محمد رمضان، محمود رمضان ومدير أعماله بوضع قلوب. 

علق المذيع الكويتي حمد قلم، مذيع برنامج “مع حمد شو” قائلا:”من غير مجاملة كل الكلام اللي انت كتبته اقل من الشعور اللي حسيته لما شوفتكم مع بعض في الكويت، متأكد كمية الحب والتفاهم ما شاء الله اللي بينكم مستحيل تنمحي بيوم وليله الله يكتب لكم الخير ونفرح برجعتو لبعض”، مما يشير إلى أنه كان يوجد خلاف واقع بين الطرفين.

كما علق الفنان أحمد زاهر، على البوست المنشور، قائلًا:”ربنا ما يحرمكم من بعض ابدا انا بعتبركم شخص واحد لا يتجزأ انا عرفتكم مع بعض وهاتفضلوا مع بعض العمر كله باذن الله بحبكم اوي “.

وجاءت تعليقات الجمهور ومتابعي زوج الفنانة شيماء سيف ، ما بين فرحه بعودتهم سوا، وما بين دعوات بقبول شيماء سيف هذا الكلام من قبل زوجها، فيما انتابت الفرحه محبي الفنانه أن انفصالها عن زوجها اشاعة وليس حقيقة.

About the author

admin

Leave a Comment