مشاهير

للسنة الثانية على التوالي.. أزمة صحية لـ خالد النبوي والجمهور يدعو له


أثار خبر إعلان زوجة خالد النبوي عن مرض زوجها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الناس معه، وتصدره محرك البحث جوجل.

زوجة خالد النبوي تستغيث بالجور

وطالبت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي الدعاء له عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب مرضه حيث كتبت: «خالد تعبان أوي، من فضلكو تدعوله».

تفاعل الناس مع خالد النبوي بعد مرضه

وبحث عدد كبير من الناس عن خالد النبوي على محرك البحث جوجل سواء لمعرفة كافة التفاصيل، التي لم تتضح بعد وللاطمئنان عليه حيث جائت أبرز التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المستخدمين بـ: «يارب أشفيه وعافيه ورجعه لينا بالسلامة»، و«ربنا يقومه بالسلامة»، و«اتحسد من عبقريته في موكب المومياوات»، و«ربنا يبارك في عمرك ويحفظك من كل مكروه يارب».

صفحة خالد النبوي على الفيسبوك

وكان آخر ما نشره خالد النبوي عبر صفحته بموقع فيسبوك منذ نحو 22 ساعة، حيث وضع صورة له من لقطة الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات، والمعروف باسم «حضارة مصر» حيث كتب جزء من حديثه: «كل اللي عملوا ده والتاريخ طفل.. بيحبي».

تعرض خالد النبوي لأزمة قلبية العام الماضي

ويذكر أن مع بداية العام الماضي 2020، سبق وتعرض خالد النبوي لأزمة صحية مفاجئة والتي تسببت في خضوعه لعملية جراحية طارئة ودخل العناية المركزة وطالبت أيضا حينها زوجته منى المغربي الجمهور بالدعاء له واتضح بعد ذلك أنها أزمة قلبية.

خالد النبوي يلفت الأنظار في موكب نقل المومياوات

وحقق خالد النبوي نجاح كبير الأيام الماضية وإشادة كبيرة من الجميع، بعد مشاركته بالفيلم الوثائقي «حضارة مصر»، الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات.

المصدر جريدة الوطن

About the author

admin

Leave a Comment