Uncategorized

الخطيب يتاخذ 6 قرارات مهمة لصالح النادى الاهلى

اتخذ مجلس أدارة النادى الأهلى اليوم برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى 6 قرارات جديدة في اجتماعه اليوم الخميس.

وكان الاجتماع بنظام “الفيديو كونفرانس” تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا، الذي يجتاح كل دول العالم في الوقت الحالي.

قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليوم

– الموافقة على التجديد لكافة المديرين مع تكليف العميد أحمد النحاس بمنصب مدير فرع النادي بمدينة نصر.

– تكليف محمد الألفي مدير الخدمات بمقر النادي بالجزيرة بالإشراف على الخدمات وكافة المنافذ أيضًا بفروع النادي المختلفة.

– ترقية أشرف عمر محمد إلى منصب نائب مدير إدارة التسويق، على أن يعاد التقييم خلال 3 أشهر بشأن تجديد الثقة، في ظل سعي مجلس الإدارة إلى تحقيق هدفه بشأن تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي.

– وافق المجلس في اجتماعه اليوم على عمل الكابتن طارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد رجال، محللًا في كأس العالم لكرة اليد، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 31 إلى 31 يناير المقبل، وكذلك الموافقة على عمل ياسر الرملي، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، منسقًا للاتحاد الدولي للعبة خلال فعاليات بطولة العالم القادمة.

– ناشد مجلس إدارة النادي خلال اجتماع اليوم جميع الأعضاء والفرق الرياضية المختلفة بضرورة العودة بقوة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لكورونا، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، مع التأكيد على ضرورة استخدام الأدوات الخاصة بالتعقيم والحرص على استخدام الكمامات والابتعاد عن التجمعات.

– شهد الاجتماع التأكيد على التنسيق بين الإدارة التنفيذية واللجنة الطبية بالنادي الأهلى من أجل التشديد على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

About the author

admin

Leave a Comment