منوعات

بعدمــــ..ـــا اخـ.ـتفت عن الســــ..ـــاحة.. لـ.ـن تصـ.ـدق كيف أصبح شكل نورا السباعي بعد الريجيم

اشتــــ..ـــهرت الفنانة نورا السبــــ..ـــاعي بلقب «شاكيرا مصر» وشــــ..ـــاركت في العديد من الأعمــــ..ـــال الفنية، وزادت شــــ..ـــهرتها في بداية حياتها الفنية بسبب زيادة وزنهــــ..ـــا.

وفي حــــ..ـــركة مفــــ..ـــاجئة، قررت مورا السبــــ..ـــاعي اتخاذ خطوة جديدة لهــــ..ـــا في حياتهــــ..ـــا الشخصية، وتحقيق انجــــ..ـــازاً هائلاً بعد أن خسرت ما يزيد عن 75 كيلو جــــ..ـــرام من وزنهــــ..ـــا لتتغير حياتهــــ..ـــا بشكل كــــ..ـــامل.

وتسببت خطوة نورا السباعي في إثاـ.ـرة حــــ..ـــالة من الفضول لدى الكثير من الجمــــ..ـــاهير والمتابعين عن السر وراء إنقاص وزنهــــ..ـــا وكذلك طريقة الرجيم التي اتبعتها الفنانة نورا السباعي.

بعد مشاركتها في مسلسل «رمضان مبروك» بطولة محمد هنيدي، قررت نورا السباعي اتخاذ قرار إنقاص الوزن، وقالت إن السبب هو شعورها بأنها حـ.ـزينة على نفسها لعدم قدرتها على العيش مثل البقية من بنات جيلها.

وفي تصريحات صحفية لها ذكرت «نورا» أنها كانت تشعر بالاكـ.ـتئاب والحـ.ـزن الشديد منذ أن بدأت في اتباع الرجيم، وعندما سألت الطبيب عن سبب ذلك، أجابها بإن متابعتها لن يكون سهلاً في البداية وأن هناك الكثير من الأشخاص الذين بدأوا في اتباع النظام الغذائي واستسلموا للاكتئاب وعادوا إلى الإفراط في الأكل أكثر مما كانوا عليه من قبل.

About the author

admin

Leave a Comment