منوعات

كــــ..ــــان الكــــ..ــــلب يلــــ..ــــعق بطن هذه الــــ..ــــمرأة.. وبعد أيام حــــ..ــــدث شيء صدم الجــــ..ــــميع لن تــــ..ــــصدق !!

صــــ..ــــديقكِ الفروي يمكنه أن يشــــ..ــــعر بالحمل. ومن المؤكد أن مالكي الكــــ..ــــلاب من النســــ..ــــاء قد لاحظن تــــ..ــــغيراتٍ في ســــ..ــــلوك الحيوانــــ..ــــات الأليفة أثناء الحــــ..ــــمل. وأفــــ..ــــادت بعض النســــ..ــــاء أن حيواناتهن الأليفة أصبحت أكثر حرصًــــ..ــــا وحبًا لأصحــــ..ــــابها بشكلٍ مفــــ..ــــاجئ. بعض الكــــ..ــــلاب تبدأ بمرافقة أصحــــ..ــــابها الحوامــــ..ــــل في كل مكــــ..ــــان يذهبون إليه

ومن وقت لآخر، فقد يلاحــــ..ــــظ أن الكلب يقوم ​​بشم بطن الأم الحــــ..ــــامل ويضع رأسه عــــ..ــــليه. هذه التغيرات المفــــ..ــــاجئة في سلوك الكــــ..ــــلب هي أســــ..ــــاسًا بسبب التغيرات الجسدية التي يمكن للكــــ..ــــلب أن يشعر بها في جسم صاحبتهــــ..ــــا. كما تتفاعــــ..ــــل الكلاب مع التغيرات البيئية التي تحــــ..ــــدث في المنزل نتيجةً للحــــ..ــــمل.

خلال فترة الحــــ..ــــمل، لا تتجاهلي الكــــ..ــــلب أبدًا وقومي بقــــ..ــــضاء بعض الوقت كــــ..ــــل يوم معه. كمــــ..ــــا عليكِ إنشــــ..ــــاء روتين لطيف مع الكــــ..ــــلب، فهذا سوف يســــ..ــــاعده على التكيف بشكــــ..ــــل إيجــــ..ــــابي مع التغييرات القــــ..ــــادمة في المنزل.

بالإضافة إلى ذلك، وجود كــــ..ــــلب أثناء الحــــ..ــــمل هو مفيد للــــ..ــــمرأة. فقد وجدت دراســــ..ــــة نشرت عــــ..ــــام 2012 في أن النســــ..ــــاء الحــــ..ــــوامل اللاتي لديهن كــــ..ــــلاب كانوا أكثر نشاطًا من خــــ..ــــلال ممــــ..ــــارسة رياضة المشي أكثر من النســــ..ــــاء اللواتي لا يملــــ..ــــكن الكــــ..ــــلاب.

About the author

admin

Leave a Comment