الاهلى الدورى المصرى

حازم إمام: لاعب واحد في الأهلي “نعمل له ألف حساب”

أكد حازم امام الظهير الأيمن لنادي الزمالك أن فريقه ينتظر مباراة الأهلي القادمة في الدوري من أجل تعويض الهزيمة أمامه في نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

وكان الأهلي تفوق علي الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، ليحصد أبناء القلعة الحمراء النجمة التاسعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 28 من ديسمبر الجاري، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إمام في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”: “توقيت مناسب جدًا لمواجهة الأهلي وننتظر المباراة، دائمًا عندما تخسر من الغريم التقليدي في بطولة مهمة تتنظر أول لقاء أمامه لكي تعوض الخسارة”.

وأضاف: “فرصة جيدة لفريق الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري، وسعيد جدًا بهذه المباراة، كنا الأحق بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، ونريد أن نقول لجماهير الزمالك أننا كنا جيدين أمام الأهلي”.

وبسؤاله من هو لاعب الأهلي الذي “يعمل الزمالك له ألف حساب”، قال: “محمد الشناوي”، مشيرًا إلى أنه يحب كل لاعبي الأهلي، لكن الأقرب له كان محمود عبد المنعم كهربا، لأنه استمر مدة طويلة في الزمالك.

وأردف: “كسرنا التوفيق الكبير لجيل محمد أبو تريكة وبركات على الزمالك، كان وقتها تفوق الأهلي كاسحًا، وكنت أحضر المباريات من الاستاد، وكان لا يوجد ندية بين الأهلي والزمالك في هذا التوقيت”.

وأكمل: “أوباما سيجدد عقده مع الزمالك، ولم أحزن بسبب مشاركة أحمد عيد بدلا مني، وهو يسير بشكل جيد لذلك لابد أن يستمر وأن أقوم بتحفيزه”.

وواصل: “لا أقلق من تواجد حمزة المثلوثي في الزمالك، في الأندية الكبيرة يجب أن يكون هناك البديل في كل مركز”.

وأتم: “أتمني عودة كل اللاعبين الراحلين عن الزمالك، بالإضافة إلى محمد إبراهيم وأيمن حفني أيضًا”.

About the author

admin

Leave a Comment