منوعات

الراقصة جوهرة تصدم الجمهور بصور عــ.ــارية لها من حمامها الخاص “بالصور”

ومن جانبها لم ترد جوهرة على هذه التساؤلات بالنفي او الايجاب واكتفت بالصمت التام وكذلك الكينج محمد منير خاصةً بأنه تعرض لأزمة صحي

حالة من الضجة تسببت فيها الراقصة جوهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حيث قامت بنشر عِدة صور وفيديوهات من حمامها الخاص أثارت حولها الكثير من الجدل وعرضتها للعديد من الانتقادات الحادة.

حيث قامت جوهرة بنشر مقطع فيديو قصير حوالي 15 ثانية من بانيو حمامها وعلى حسب ما ظهر فى الفيديو فقد ظهرت الراقصة جوهرة فى بانيو أحد الفنادق الشهيرة فى الإمارات فى مدينة دبي.

وظهرت الراقصة الأستعراضية جوهرة خلال الفيديو وهي جالسة فى بانيو ملئ بالصابون مع تصوير قدمها المرفوعة على حائط الحمام.

وسرعان ما انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت جوهرة لموجة حادة من الأنتقادات الواسعة حيث رأي الجمهور ان هذه الأفعال لا تتلائم مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي المحافظ بطبعة.

وعادت جوهرة ايضا مرة أخري ونشرت عِدة صور من حمامها الخاص عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على انستجرام وهو الامر الذي عرضها لهجوم عنيف من الجمهور.

بالأضافة إلي منادة بعد المتابعين السلطات بالقبض على الراقصه جوهرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور فى المجتمع الشرقي بعد نشر هذه الصور ومقاطع الفيديو المخله للأداب العامة.

حيث خمن البعض ان مصير جوهرة من الممكن ان يكون مثل الراقصة سما المصري الذي تم الحكم عليها بالحبس عامين ونصف مع الغرامة المالية بعد حبسها بتهمة التحريض على الفسق والفجور فى المجتمع.

وذلك بعد نشرها عدد من الصور والفيديوهات المخلة للاداب على مواقع التواصل الاجتماعي والذي عرضتها للمسألة القانونية.

الجدير بالذكر إنه سبق وظهرت الراقصه جوهرة وهى ترقص على مهرجان “بسكوتاية مقرمشة” برفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وشاركهما الرقص طفل صغير.

وهو الأمر أدي إلي غضب الجمهور من الراقصة جوهرة بسبب ظهور طفل صغير فى هذا الموقف الغير ملائم.

من ناحية أخري انتشرت العديد من الأخبار حول زواج الراقصة جوهرة من الكينج محمد منير وان هناك علاقة عاطفية تجمعهما خاصةً بعد ظهورهم فى العديد المناسبات الاجتماعية مع بعضهم البعض.

حيث كان أخر ظهور للكينج محمد منير برفقة جوهرة أحدث حولهم الكثير من التساؤلات حول علاقة عاطفية بينهم.

ومن ناحية أخري خمن الجمهور ان هذا اللقاء كان بسبب اتفاق الراقصة جوهرة فى الظهور فى الكليب الجديد للفنان محمد منير المقرر طرحه قريبًا.

ومن جانبها لم ترد جوهرة على هذه التساؤلات بالنفي او الايجاب واكتفت بالصمت التام وكذلك الكينج محمد منير خاصةً بأنه تعرض لأزمة صحية مؤخرًا نقل أثرها إلي المستشفي تحت الملاحظة.

About the author

admin

Leave a Comment